العمال

سكرتارية الشباب تشارك في ختام فعاليات برنامج “بنكمل بعض”

شاركت سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر برئاسة احمد الغنام عضو نقابة الانتاج الحربى ومحمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة في المهرجان الختامى لبرنامج بنكمل بعض تحت شعار شير سلام بمسرح جمعية الشبان المسلمين بمدينة بنها بحضور الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب وعمرو غنام مستشار التدريب ومحمد شاهين مدير مشروع التدريب بمحور قناة السويس ودكتورة عزيزة عماد استشاري تطوير وتنمية و الاء محمود عبد الرحمن منسق حملة بنكمل بعض بالقليوبيه.

وأكد الغنام حرص السكرتارية على المشاركة في هذه الفعالية التي تدعم قيم السلام عن طريق دعم مفاهيم اللا عنف واستخدام بدائل سلمية لنشر السلام فى المجتمع والذى ياتى فى ظل حرص وزارة الشباب على نشر ثقافة قبول الآخر ونشر الاحترام المتبادل وتعزيز آليات التواصل المجتمعي.

وأضاف الغنام أن المشاركة تأتي في ظل حرص الاتحاد العام برئاسة النائب جبالي المراغي على مواجهة العنف الفكرى من خلال احترام الرأي والرأي الآخر ونشر قيم السلام المجتمعى.

يذكر أن برنامج “بنكمل بعض” مهما كان اختلافنا تحت شعار شير سلام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتنفذه (الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى) بقيادة دينا فؤاد وكيل الوزارة وقدرية طلحة مدير عام إدارة التعليم المدنى بالوزارة.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center