نقابات مهنية

غدا انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الافريقي الأول لفتح آفاق التصدير الى افريقيا

كتبت-سامية الفقى

تنطلق غدا فعاليات المؤتمر العربي الافريقي الأول لفتح آفاق التصدير الى افريقيا في فندق Triumph تريمف بالقاهرة الجديدة بحضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عز الدين ابو ستيت وسفراء أكثر من 15 دولة أفريقية وعربية والملحقين التجاريين للعديد من الدول العربية والأفريقية .. ورؤساء مجالس شركات من دول غرب أفريقيا وتشاد والجزائر والمغرب وليبيا وأوغندا وغانا وكينيا.

يحضر المؤتمر الدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين، ورئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب والنائب محمد اسماعيل أمين عام المؤتمر وأمين لجنة الإسكان بمجلس النواب ونقباء البيطريين العرب ونقباء البيطريين بالمحافظات وممثلين أكثر من 50شركة مصرية في قطاعات مختلفة.

كما سيشارك في فاعليات المؤتمر ممثلين عن قطاعات وزارة الزراعة ورئيس الشركة القابضة للصناعات الدوائيه ووفد من الشركة القابضة للنقل البحري وممثلين عن وزارة قطاع الأعمال العام.

تبدا فعاليات المؤتمر العربي الافريقي الأول لفتح آفاق التصدير الى افريقيا في تمام الساعة العاشرة صباحا بقيام الضيوف بأفتتاح المعرض المقام علي هامش المؤتمر وسط فقرة فنية أفريقية ..

أكد الدكتور يوسف العبد رئيس اللجنة المنظمة أن المؤتمر سوف يكون نقطة انطلاق كبيرة لفتح آفاق التصدير الى افريقيا تنفيذا لرؤية الرئيس السيسي بالعمل على زيادة التبادل التجاري بين مصر والدول الأفريقية لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة والانفتاح على أفريقيا.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center