نقابات مهنية

نقيب المهندسين دورنا استشارى للدولة وبروتوكول تعاون مع زامبيا لاستكمال الطريق لافريقيا

كتبت-سامية الفقى

اكد المهندس هاني ضاحي النقيب العام لمهندسي مصر ان نقابة المهندسين دورها استشاري هندسي للدولة وهذا هو المنطق الذي نتعامل من خلاله في ملف قانون التصالح علي بعض مخالفات البناء وشدد ضاحي في كلمته أثناء انعقاد المجلس الأعلى للنقابة العامة للمهندسين علي ضرورة احترام قواعد مهنة الهندسة لافتا ان الحفاظ على ارواح الناس احد اهم اهتمامات المهنة.

وشكر ضاحي في كلمته أعضاء لجنة قانون التصالح علي بعض مخالفات البناء بنقابة المهندسين والمشكله برئاسة دكتور هشام سعودي رئيس نقابة الإسكندرية الفرعية علي المجهود الكبير الذي بذلوه منذ تشكيل اللجنة وقال “ان اللجنة جاهزة للرد على اي استفسار” لافتا النظر الي انه لايوجد تطبيق مطلق.

وفي سياق اخر قال ضاحي ان النقابة قامت بتوقيع بروتوكول مع زامبيا في إطار استكمال الطريق إلى أفريقيا حيث قام وفد من النقابة برئاسة المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة والمهندس أحمد هشام مقرر لجنة العلاقات الخارجية بتوقيع بروتوكول التعاون مع زامبيا خلال النصف الأخير من سبتمبر 2019.

انعقد المجلس الأعلى للنقابة بحضور المهندس محمود مغاوري الأمين العام والمهندس مؤمن شفيق أمين الصندوق والمهندسة زينب عفيفي الأمين العام المساعد والمهندس أحمد السيد امين الصندوق المساعد وأعضاء المجلس الأعلى للنقابة.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center