العمال

“اتحاد عمال بورسعيد”.. يتصدى للاشاعات الكاذبة و الإعلام المضلل

فى اطار دعم مؤسسات الدولة وتجديد العهد للرئيس عبد الفتاح السيسى وتوحيدا للجهود من اجل الوقوف والتصدى للشائعات الكاذبة والزائفة والتى تهدف الى نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار تم عقد اجتماع مجلس ادارة اتحاد عمال بورسعيد وممثلي وروؤساء اللجان النقابية يوم الاربعاء الموافق 25-9-/2019 برئاسة أحمد الغزاوي رئيس الاتحاد.

وخلال الاجتماع تم استعراض الحملة الاعلامية الشرسة من قبل الجماعات الارهابية المتطرفة ضد رئيس الدولة ومحاولاتهم الفاشلة لهدم مؤسساتها.

وصرح الغزاوى انه بعد البحث والمناقشة قرر المجلس اصدار بيان بمطالبة عمال بورسعيد في كافة مواقع العمل  والانتاج بالتصدي للحملة الاعلامية الشرسة ومواجهة الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

اضاف رئيس الاتحاد المحلى لعمال بورسعيد أن المجلس اعلن تأييده المطلق ومبايعته ودعمه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من اجل استمرار عجلة الانتاج واستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة التى تشهدها مصر، كما اعلنوا تاييدهم الكامل لحماة الوطن من القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل الذى يضحون بارواحهم وبكل غالى ونفيس من اجل الدفاع عن مقدرات الوطن واستقراره وامنه.

وأعلن رئيس الاتحاد أن القيادات النقابية والعمالية بمحافظة بورسعيد في كافة مواقع الانتاج والعمل تقوم بالتصدي للحملة الإعلامية الشرسة والشائعات التى تطلقها الجماعات المتطرفة الإرهابية من اجل زعزعة الثقة بين الشعب ورئيس الدولة وهدم مؤسساتها.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center