اقتصادنا

«صيدناوي بيع المصنوعات» تعود للحياة من خلال الشراكة مع القطاع الخاص

متابعة | المركز الاعلامى

ذكر الموقع الالكترونى الاقتصادى “المال” أن شركة «صيدناوي بيع المصنوعات» التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، تستهدف مضاعفة الربحية 4 مرات عبر التوسع فى الشراكة مع القطاع الخاص، خلال العام المالى الجاري مقابل إجمالى ربح لعام 2016-2017، وتحقيق 16.7 مليون جنيه ربح للعام المالى الحالى 2019-2020، مقابل 3.3 مليون جنيه للعام المالي 2016-2017.

وتسعي الشركة للاعتماد على الشراكة مع الشركات التجارية من القطاع الخاص، ومنها «النساجون الشرقيون» و«بي تك» و«تاى هاوس»، ونادي النصر الرياضي.

وقال محمد عنارة، رئيس مجلس إدارة الشركة «صيدناوي – بيع المصنوعات» لـ “المال” فى وقت سابق، إن هناك متابعة لحظية لإدارة ما يقرب من 170 فرعا تابعة لها، لا سيما بعد عملية الدمج بين الشركتين، التى تمت فى مايو 2018، بهدف تكوين كيان قادر على استغلال الأفرع وتعظيم الموارد، واستغلال الأصول التابعة لتحقيق طفرة فى العوائد الاستثمارية خلال الفترة المقبلة.

لافتا إلى أن لديها مايقرب من 105 بالشراكة مع القطاع الخاص، و65 فرعا مدار ذاتياً، مضيفا أن الشركة تستهدف تحقيق 16.7 أرباح خلال العام المالى الحالى 2019-2020، من اجمالى ايرادت مستهدفة تبلغ 161 مليون جنيه خلال العام الحالي.

ولفت ايضا إلى أن نسبة الإيرادات المتوقعة من الشراكة مع القطاع الخاص تبلغ 65 مليون جنيه، مقابل 55 مليون جنيه فى العام الماضى 2018-2019.

كما أوضح أن هناك خطة شاملة لتأهيل العمالة على أساليب البيع والتعامل مع الزبائن، لافتا ألى أنه يتم حاليا إعادة تدوير العمالة بحسب الوظائف المطلوبة فى الشركة، واستغلال كافة الموارد البشرية فى الادارت المختلفة.

وذكر أنه تم افتتاح فرع ميت غمر بالدقهلية مؤخراً، بالشراكة مع شركة رويال للاستيراد والتصدير، بتكلفة تطوير تتجاوز 5 ملايين جنيه يتحملها الشريك، لافتا إلى أن الشركة لديها فرعين فى أسوان يعملان بشكل جيد بالتعاون مع القطاع الخاص.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center