الدولة

نادى الترسانة الرياضى يشهد فاعليات ملتقى النيل للتوظيف

متابعة | المركز الاعلامى

إفتتح الدكتور محمد عبد اللطيف الرئيس الشرفى لجمعية مصر النيل فاعليات الملتقى التوظيفى متحدثاً عن الاجراءات والترتيبات التى تمت من اجل هذا الملتقى بشكل لائق ومحققاً اكثر استفادة للشباب.

وذلك بحضور النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة ورئيس مجلس ادارة نادي الترسانة الرياضي.

وقد ألقى كلمته مرحباً بضيوف الملتقى الدكتور لمياء عبد القادر نائب محافظ الجيزة والدكتور مصطفى بكرى وأحمد مرعى المدير التنفيذى للملتقى وشباب مصر بمحافظة الجيزة، وأعرب عن سعادتة بإقبال الشباب على الملتقى مؤكداً ان هذا الملتقى مختلف ويشهد عدد كبير من الشباب بالإضافة الى تعاون جاد وتوافر فرص عمل حقيقية من قبل الشركات المشاركة بالملتقى، كما اكد خلال حديثه ان تلك الوظائف المتوفرة من الشركات ستكون بعقود مبرمه لضمان المصداقية مع الشباب، اما فيما يخص الشباب الذين لم يحالفهم الحظ فى القبول بإحدى الوظائف المقدمة فقد أوضح انه تم الاتفاق مسبقا مع تلك الشركات على تدريب الشباب التى لم تستوفى شروط الوظيفه مجانا وذلك لضمان تعيين اكبر عدد من الشباب.

وألقت الدكتوره لمياء عبد القادر نائب محافظ الجيزة كلمتها حيث تحدثت قائلة ان الملتقى هذة المرة تم تنظيمة وادارته بشكل غير المعتاد عليه، وجميع الوظائف يتم التعيين بها اليوم وغدا اثناء الملتقى لمن استوفى الشروط، واكدت انه سوف يكون هناك احصائيه بعد انتهاء الملتقى تشمل عدد الشباب الذين لم يتم تعينهم وطرح فرص عمل اخرى بديلة لتلك الظائف.

واستكمل من بعدها الحديث احمد مرعى المدير التنفيذى للملتقى قائلا ان المقابلات للوظائف سوف تتم اليوم مع المتقدمين من الشباب ومن تتوافر بهم شروط الوظيفه دون مضيعة للوقت وعلى ان يبدا العمل بالوظيفه بداية من اغسطس، واكد ان محافظة الجيزة احتوت على 11مكتب والاقبال عليهم كان مايقرب من 4700 شخص بمحافظة الجيزة بالاضافة الى اشتراك وتعاون محافظتى الشرقيه واسيوط بوظائف للمغتربين، وأكد ان من لم يستطع الحضور واجراء مقابله للوظيفه سوف يتم تجميعهم وتوفير مواصلات مجانيه تنقل الشباب على مجموعات لاجراء المقابله بمقر الشركة.

وتابع الحديث الاستاذ رفعت عطا عضو المجلس الاستثمارى لجمعية مصر النيل والمسؤل عن ملف التوظيف بدايرة كرداسة مشيرا الى تواجد 12مكتب بكرداسة وشهدت المكاتب اقبال كبير وتم طرح الاستمارات وستعرض غدا على جميع الشركات.

ومن ثم تحدث النائب الاعلامى مصطفى بكرى موجهاً الشكر للنائب طارق سعيد حسنين على استضافة الملتقى بنادى الترسانة وجمعية مصر النيل والضيوف والمشاركين بهذا الملتقى واكد ان تلك المبادرة هى خطوة مهمه للقضاء على البطالة وسوف يكون لها نتائج رائعة ومؤكدة.

كما تحدث النائب طارق سعيد حسانين مشيرا الى استقبال وترحيب نادى الترسانة بكل ما يخص الثقافه والفكر لما له اهمية كبرى فى بناء الشباب ثقافيا وعلميا وتربويا وان النادى ليس دوره فقط تنمية الشباب بدنيا ورياضيا.

واكد ان دوره كنائب هو بحث مشكلات الشباب وطرح الحلول لها ومشكله البطاله هى اولى المشكلات بالاهتمام.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center