العمال

الاتحاد العام لعمال الكويت يحتفل بـ مترى مقبل

أكثر من 26 عاما من العطاء

متابعة | المركز الاعلامى

بعد عطاء استمر لاكثر من 26 عام، الاتحاد العام لعمال الكويت يحتفل بالمدير التنفيذى للاتحاد العام نظرا لتقدمه باستقالته بعد ابداء رغبته فى الاستقرار مع اسرته فى بلغاريا.

وذكر الاتحاد العام لعمال الكويت ان المجلس التنفيذى للاتحاد العام قد اقام حفل تكريم لشخصه وتقديرا لعمل وسنوات خدمته فى الاتحاد العام والتى ناهزت الـ 26 عاما كان خلالها مثال الصدق والتفانى فى العمل.

وقد شارك فى حفل التكريم كل من نائب رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت واعضاء المجلس التنفيذى ومستشار الاتحاد العام وعدد من الزملاء العاملين بالاتحاد العام.

وفى لمسة وفاء لزملائه ومقر عمله وجه مترى مقبل كلمة تحت عنوان وداعا:

وداعا اصدقائى واحبائى، وداعا اخوانى وزملائى، حان وقت الرحيل.

ستة وعشرون سنة قضيتها فى هذا البلد الرائع، الكريم المضياف، قدمت خلالها كل ما املك من خبرة وتجربة وطاقة فكرية وجسدية، ولم ابخل بشيء فى خدمة الاتحاد العام لعمال الكويت والطبقة العاملة والحركة النقابية الكويتية، اصبت واخطات مثل كل انسان بشرى فى هذه الدنيا الفانية، وكل امى ان تكون نسبة الخطا اقل من نسبة الصواب.

تعرفت خلال هذه السنوات التى تعادل ثلث عمرى على المئات من الرفاق والاصدقاء والزملاء الذين عملت معهم، وبنيت معهم اطيب علاقات المودة والاخوة والحب والصداقة، ولم ادخل فى يوم من الايام مع طرف ضد الاخر، لانه لم يكن لدي ما اتنافس عليه مع اى من الاطراف.

شكرا لكم جميعا على صداقتكم ومودتكم وتعاونكم، شكرا لكل من وقف معى فى وقت من الاوقات العصيبة، وازرنى لتجاوز الصعاب والشدائد.

سامحونى اذا كنت قد اخطات او اسات الى اى منكم فى وقت من الاوقات، وتاكدوا ان ذلك لم يكن الا من غير قصد ومن منطلق حسن النية او الحرص على عدم الوقوع فى المنزلقات والمطبات.

تاكدو جميعا انكم ستظلون فى قلبى وفى وجدانى الى اخر لحظة فى حياتى، واذا حطت بكم الاقدار فى بلاد البلغار فى يوم من الايام، اعتبروا ان لكم فى تلك الديار بيتا ابوابه وقلوب ساكنيه مفتوحة لاستقبالكم.

استودعكم الله، سائا اياه تعالى ان يديم عليكم نعمة الصحة والسعادة والرفاهن وان يتيح لنا ولو فى اخر العمر لحظة نلتقى بها ونفرح باللقاء.

اخوكم: ابو غسان

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center