رياضة

“صبحى” في لقاء حواري مع الشباب بمركز شباب الجزيرة

متابعة-بوابة عمال مصر

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشباب مركز شباب الجزيرة، خلال لقاء حواري مفتوح نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، للتعرف على أراء الشباب حول مختلف القضايا التي تشغل الساحة الشبابية والرياضية، بحضور الكابتن محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، والنائبة مي البطران عضو مجلس النواب، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الشباب هم أداة التغيير للوفاء بتطلعاتهم وآمالهم وبتطلعات وآمال الأجيال القادمة، لذا فانهم في صلب عمليات التنمية على الأصعدة الوطنية والاقليمية والعالمية، مشيراً الي أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يتم عقدها مع الشباب في كافة المحافظات للاستماع عن قُرب للشباب، وأن القيادة السياسية هي القدوة والنموذج الذي يحتذي به في إقامة مثل هذه اللقاءات التي أرسى مبادئها من خلال مؤتمرات الشباب الدورية.

وأشار وزير الشباب والرياضة الي أن الوزارة تسعي جاهدةً للمساندة المتواصلة لقضايا الشباب، وصياغة الأطر المناسبة لتمكين واحتواء الشباب ووضع خطط العمل والسياسات في هذا الشأن.

وأوضح صبحي أهمية دعم الشباب لمؤسسات الدولة في الفترة الحالية مشدداً على أهمية تطوير الشباب لنفسه ولقدراته بجانب التعليم وبذل المزيد من الجهد وتطوير الذات وتحديد الأهداف لتتناسب مع التحديات التي تواجها الدولة.

وقال صبحي على الشباب اتخاذ نماذج قدوة لهم في مختلف المجالات مشيداً بدور اللاعب “محمد زيدان” مع المنتخب المصري في البطولات الافريقية المتعددة والذي عرض تجربته للشباب المشارك باللقاء.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center