رياضة

مشجعوا “ليفربول” سيعشقون تغريدة محمد صلاح بعد الانتصار المذهل على الفريق الكتالونى

كتب-بوابة عمال مصر

  • ذكر الموقع الانجليزى express: لخص نجم الفريق الانجليزى “ليفربول” محمد صلاح انتصار فريقه المذهل على الفريق الكتالونى برشلونة بكلمتين من خلال تغريدة له على تويتر.

اضطر النجم المصرى محمد صلاح الى الجلوس كمشاهدا خلال مباراة فريقه امام برشلونة فى الدور قبل النهائى لبطولة ابطال اوروبا وذلك بعد تعرضه الى ارتجاج فى المخ بعد اصتدامه بحارس فريق نيوكاسل خلال المباراة الاخيرة فى الدورى الانجليزى.

وترك “صلاح” مدربه يورجن كلوب ورجاله فى هذه المواجهة الصعبة دون وجود هداف ومهاجم الفريق صلاح وفيرمينيو بالاضافة الى خسارة الفريق فى المباراة السابقة بملعب الكامب نو باسبانيا 3 – 0.

لكن مدرب الفريق ومعه عدد من نجوم ليفربول الابطال وعلى راسهم “ديان لوفرين، عزموا فيما بينهم على أن العودة ما زالت بين ايديهم، ومع حضور “صلاح” بنفسه الى ملعب الانفيلد وهو مرتديا تى شيرت مكتوبا عليه بكل بساطة: لا تستسلم ابدا”.

ورغم غياب فنانى الفريق وايضا اصابة اللاعب “نابى كيتا” الا ان الفريق الانجليزى استطاع ان يجعل مشجعوه يقضون ليلة من أفضل ليالى اوروبا حتى الان وفازوا على الفريق الكتالونى باربعة اهداف مقابل لاشئ.

شارك الفرعون المصرى زملاؤه الفرحة بعد المبارة ونزل الى ارض الملعب لتحية مدربه وزملاؤه ومهنئا العاشقين له ولفريقه من الجماهير الانجليزية لهذا الانتصار الكبير.

وغرد “صلاح” قائلا: “Caption included” على تويتر مرفقا تغريدته بصورة له قبل المباراة، مشيرا الى ما كتب على التى شيرت الذى كان يرتديه فى الصورة والذى يقول: لا تستسلم ابدا.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center