العمال

ابراهيم هيكل: عمال المصرية للاتصالات يحتشدون للتصويت فى استفتاء الدستور

كتب – عاطف عبد الستار

أكد ابراهيم هيكل رئيس النقابة العامة للاتصالات ان العاملين بالمصرية للاتصالات باليوم الثالث يواصلون التصويت علي التعديلات الدستورية في صورة مبهجة مصرين علي المشاركة الفعالة لبناء هذا الوطن.

ورصدت غرفة عمليات النقابة العامة اقبال غير عادي في اليوم الاخير من ايام الاستفتاء لتثبت المصرية للاتصالات انها من الشركات الوطنية التي تعمل من اجل مصر.

وقدم هيكل الشكر للمهندس عادل حامد رئيس مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية بالشركة علي تذليل كل العقبات امام العاملين للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

ووجه هيكل، الشكر لكل العاملين في المصرية للاتصالات علي وعيهم وحسهم الوطني وتفانيهم من اجل هذا الوطن الغالي.

ويعد الأثنين، أخر أيام التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين فى الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يتوجه ما يزيد عن 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

ويبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخب ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاحتياطيين ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

Print Friendly, PDF & Email

Etuf Media Center