“المعلمين” تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية.. وتبحث تفعيل وثيقة تامين علاج طبى وتطورات صندوقى المعاشات والزمالة

“المعلمين” تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية.. وتبحث تفعيل وثيقة تامين علاج طبى وتطورات صندوقى المعاشات والزمالة

كتبت-سامية الفقى

استعرضت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة “خلف الزناتي” نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ماتم في اجتماع اتحاد النقابات المهنية حول التعديلات الدستورية.

وأكدت هيئة المكتب تأييدها للبيان الصادر عن النقابات المهنية حول التعديلات الدستورية، وذلك إيماناً منها بأن هذه التعديلات في غاية الأهمية لاستكمال المشروعات التنموية والمسيرة الوطنية لتقدم مصرنا العزيزة.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة أخر التطورات بشأن صندوق المعاشات الخاصة بالنقابة، وبحث سبل صرف دفعة إبريل القادم في موعدها للأعضاء.

كما ناقشت مشروع تطوير نادى الشاطئ بالإسكندرية وعمارات رأس البر، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك. “زمالة المعلمين” يبحث تفعيل وثيقة تأمين خاصة بعلاج الأمراض المستعصية للأعضاء.

من ناحية اخرى بحث مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية “صندوق الزمالة”خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس إدارة الصندوق بالجزيرة، امكانية تفعيل وثيقة تأمين خاصة بالعلاج الطبي لأعضاء الصندوق.

ويتضمن الاتفاق تقديم الخدمات الطبية اللازمة لبعض الأمراض المستعصية مثل (السرطان – الفشل الكلوي- زرع الاعضاء – الجلطة الدماغية “السكته الدماغية” – جراحة الشريان الأورطي)، وذلك من خلال التعاون مع احدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، على أن يتم التنفيذ عقب توقيع الاتفاق وموافقة الهيئة العامة للرقابة الادارية. [divide]

لمشاركة الموضوع: http://etufegypt.com/?p=45240

Etuf Media Center