الرئيسية / العمال فى البرلمان / وزير الشباب والرياضه في لجنه القوى العامله: حصر العماله التي تعمل في مراكز الشباب بجميع مراكز الشباب بالمحافظات

وزير الشباب والرياضه في لجنه القوى العامله: حصر العماله التي تعمل في مراكز الشباب بجميع مراكز الشباب بالمحافظات

كتب احمد مكاوى

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضه علي طلب لجنه القوى العامله برئاسه النائب جبالي المراغي بمجلس النواب بعمل حصر شامل لجميع العماله التي تعمل بمراكز الشباب علي مستوى الجمهوريه حتي يمكن نقلهم علي القانون رقم ١٢ لعام ٢٠٠٣ لتسهيل تعيينهم.

أكد النائب جبالي المراغي أن هؤلاء العاملين بمراكز الشباب يمكن التعاقد معهم علي القانون ١٢ وهذا يعطي لهم الحق في تحرير عقود لهم حتي يتثني تعيينهم.

أكد المهندس خالد عبد العزيز أن هؤلاء العاملين لايتبعون وزارة الشباب والرياضه ويتم عملهم حسب احتياجات المراكز ومجلس الاداره له الحق في تعيينهم واحتياحاته للعمل وانني اعلم أنهم يتقاضون مرتبات بسيطه.

وأوضح وزير الشباب أن الشباب يهمنا حل مشاكلهم وانا ليس لدى أى مانع لتعيينهم ولكن ذلك يرجع الي الجهاز المركزى للتنظيم والاداره لتوفير اماكن خاليه ودرجات لهم وتنطبق عليهم في إطار تشريعي وقانوني.

أشار وزير الشباب والرياضه الي أن الوزاره ستقوم بعمل حصر شامل لهم لمعرفه مؤهلاتهم وكم سنه امضوها في العمل.

كما طالب النائب جبالي المراغي من وزير الشباب سرعة الانتهاء من حصر العماله حتي يمكن تعيينهم في إطار تشريعي وقانوني ومن أجل أن نفرحهم وان يطمئنو على حياتهم الوظيفيه والاجتماعيه.

كما أوضح النائب محمد وهب الله وكيل لجنه القوى العامله أن وزير الشباب والرياضه يحضر على الحضور الى لجنه القوى العامله العامله ويرجع ذلك الي اهتمامه بالشباب من أجل حل مشاكلهم.

وأكد النائب وهب الله وكيل اللجنه أن ضرورة ايجاد حلول لمشاكل هؤلاء العمال وطالب من المستشار طارق رضوان مستشار الجهاز الجهاز المركزى أن يجدو حل لهذه المشكلات.

قال المستشار طارق رضوان أن هذه العماله ليس لها حصر بالجهاز وضرورة عمل حصر لها حتي يتثني معرفه المده التي امضوها في العمل والمؤهلات التي يحملونها وما العمل الذى يقومون به. وذلك خلال مناقشه اللجنه لطلبة الإحاطة المقدمان من محمد عباس وبلال حامد لتعيين العاملين بمراكز الشباب بقرار مجلس اداره مراكز الشباب حسب احتياجات العمل بهذه المراكز، وقدم رئيس اللجنه والوكيل والاعضاء الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضه الشكر لتعاونه الكامل مع اللجنه وانحيازه الكامل للعمال وتهيئتهم طبقا الأمطار القانوني والتشريعي.

Print Friendly, PDF & Email