الرئيسية / اخبار هامة / بيان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

بيان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

انطلاقا من حرص الاتحاد العام لنقابات عمال مصر علي مواصلة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية للشعب المصري وفي القلب منهم العمال.. ومن أجل غد مشرق نجني فيه سويا دولة فتية تتمتع بمقومات اقتصادية قوية.. يعلن جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب في بيان صادر عن اتحاد عمال مصر.. تأييد ومبايعة ٣٠ مليون عامل لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة لافتا الي أن تجديد البنية الاسياسية للعمل والعمال سواء عن طريق التشريعات الجديدة الخاصة بتنظيم العمل النقابي كذلك قانون الاستثمار الذي يعد محرك رئيسي للاقتصاد الوطني جعلنا جميعا نقول للرئيس السيسي نعم لترشيحك لفترة رئاسية قادمة.

ويؤكد محمد وهب الله الامين العام لاتحاد العمال وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب في ذات البيان انه تقرر فتح مقرات الاتحادات المحلية بجميع المحافظات لتكون نقطة الانطلاق لدعم الرئيس السيسي الذي دعم العمال بفرص عمل جديدة من خلال منظومات انتاجية تنموية تعمل علي بث روح الانتماء للعمل الوطني بالمشروعات القومية ومنها شبكة الطرق وقناة السويس وتعظيم محاورها والاسكان الاجتماعي الذي ابتلع العمالة القادمة من الدول العربية الشقيقة نتيجة معاناتها من أحداث سياسية.

وأضاف وهب الله ان جنود الانتاج وهم العمال سيظلون علي عهدهم يعملون وينتجون من أجل رفعة الانتاج والارتقاء بمنظومات العمل من أجل مصرنا الحبيبة.

وأكد أن التنظيم النقابي بكل تشكيلاته بجميع مواقع الانتاج اتفق علي تكوين فرق عمل لدعم وتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة من أجل استمرار مجابهة الارهاب واستكمال محاور التنمية الشاملة بكل ربوع للوطن.

أكد أن شبكات الحماية الاجتماعية بكل مكان في مصر وعلي رأسها مدينة الاسمرات التي تعد احد النماذج الحضارية واحتوت سكان وقاطني المناطق العشوائية ليبدأون حياة جديدة طيبة.فضلا عن النظام التكافلي المثالي وهو كرامة وتكافل وغيرها من برامج الحماية الاجتماعية التي توفر معيشة طبية.

تحيا مصر..تحيا مصر..تحيا مصر.

Print Friendly, PDF & Email