الرئيسية / اخبار النقابات العامة / تيتان للاسمنت تكرم “الجمل” بعد انتخابه رئيسا للمنطقة الإقليمية بإفريقيا والشرق الاوسط

تيتان للاسمنت تكرم “الجمل” بعد انتخابه رئيسا للمنطقة الإقليمية بإفريقيا والشرق الاوسط

كتبت:أميرة عبدالله

استقبل عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر المهندس خالد بدوي رئيس مجلس إدارة شركة تيتان للأسمنت بمركز التدريب المهني المتطور التابع للنقابة العامة والذي قدم له التهنئة بعد انتخاب الجمل رئيسا للمنطقة الإقليمية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط “أفريكو” بالاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب.

حضر اللقاء توني عثمان مسئول العلاقات الصناعية للنقابات في الشركة وإسلام الغزولي مدير عام الشئون القانونية ورؤساء اللجان النقابية بمصانع الإسكندرية وبني سويف والتابعين لشركة تيتان ومن النقابة العامة عبد الناصر بكر الأمين العام.

أعرب خالد بدوي رئيس مجلس إدارة شركة تيتان للأسمنت عن سعادته وتقديره بتولى عبد المنعم الجمل منصب رئيس منطقة أفريقيا في الاتحاد الدولي للبناء والأخشاب مشيرا أنه شرف لمصر أن يحصل احد القيادات العمالية النقابية المصرية على هذا المنصب الذي يأتي في وقت تحاول مصر فيه استعادة ريادتها في القارة السمراء.

أكد رئيس مجلس الإدارة ان التفاهم والحوار القائم بين الشركة والعاملين فيها وتواصلهم مع النقابة العامة واللجان النقابية ينعكس علي العمل وتجويد وزيادة الإنتاج.

أعرب عبد المنعم الجمل عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة تيتان للأسمنت على هذا التكريم لافتا إلى أن هناك تعاون وثيق بين النقابة العامة وإدارة الشركة لما فيه صالح كلا الطرفين.

وفي الختام أهدى المهندس خالد بدوي درع الشركة لعبد المنعم الجمل تكريما للمنصب الجديد كرئيس للمنطقة الإقليمية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط “أفريكو” بالاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب.

Print Friendly, PDF & Email