الرئيسية / الاتحادات المحلية / عقبي وعطوة يشاركان تكريم حفظة القرآن بمحافظة الجيزة

عقبي وعطوة يشاركان تكريم حفظة القرآن بمحافظة الجيزة

كتبت : أميرة عبدالله

نظمت سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد المحلي لعمال الجيزة برئاسة النائب جمال عقبي وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب احتفالا بالمولد النبوى الشريف كرم فيه مجموعة من الأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين 8: 12 سنة وجميعهم طلاب بالمرحلة الابتدائية وقدموا لهم هدايا ودورع.

أكد عقبي ان التربية الدينية بأساليب سليمة هي التي تساعد الأطفال على أن يكونوا اسوياء لاينساقون وراء ضعاف النفوس وحفظ القرآن الكريم هو مايوجههم للطريق السليم للنجاح على مدار حياتهم.

قالت النائب مايسة عطوة خلال الاحتفالية ان اطفالنا فى حاجه لمن يدعمهم ويوجههم دائما للطريق الى الله دون تشدد اوتعصب وفى نفس الوقت لابد وأن يتعلموا معنى كلمة وطن ونزرع بداخلهم الانتماء للوطن حتى يكون لديهم دراية بقيمة الوطن والقدرة على حماية بلادهم والدفاع عن مصرنا الغالية.

اشادت بجهود النائب جمال عقبى رئيس اتحاد عمال الجيزة وشيرين جابر أمينة المرأة بالاتحاد لمجهوداتهم الكبيرة واهتماماتهم بالمراة والطفل.

أوضحت شيرين جابر سكرتير المرأة العاملة والطفل باتحاد عمال الجيزة انها تتمنى أن يزداد إعداد الأطفال المكرمين خلال الأعوام المقبلة وأكدت أنها سوف تستمر في تنظيم المسابقات الدينية التي تبنى الأجيال القادمة.

أعربت شيرين عن شكرها لجميع عضوات الأمانة للمجهود الرائع الذي يقمن به لإنجاح السكرتارية.

أشار سيد عبد المنعم المقرر الثقافي بالاتحاد ان مثل هذه المسابقات تساهم في بناء جيل جديد فاهم وواعي بكل ما يحدث حوله وتبنى بداخله جسر يحميه من اللغط الذي أصبحنا نعيش فيه.

Print Friendly, PDF & Email