الرئيسية / اخبار هامة / عمال مصر يدينون مذبحة مسجد الروضة فى بئر العبد

عمال مصر يدينون مذبحة مسجد الروضة فى بئر العبد

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بإدانة بالغة واستنكار شديد مجريات المذبحة البشعة التى وقعت أحداثها المأساوية فى مسجد الروضة فى بئر العبد بشمال سيناء والتى راح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين.

إن عمال مصر إذ يدينون بكل شدة هذه المذبحة الوحشية فإنهم يؤكدون أن مثل هذه الجرائم البشعة لن تزيد الشعب المصرى العظيم إلا إصرارا على مواصلة النضال ضد العصابات الإرهابية والتصدى لها والعمل على تجفيف منابعها.

إن هذه الجريمة البشعة تأتى بعد حالة الاحباط التى سيطرت على هذه الفئة المجرمة بعد الضربات الاستباقية الشجاعة التى وجهتها لها القوات المسلحة وقوات الشرطة وتكبد فيها الإرهابيون خسائر فادحة. كما تأتى حقدا على النجاحات التى حققتها مصر على الساحة العربية والتى جسدها نجاح مصر فى تحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، ونجاحها فى احتواء الأزمة اللبنانية، والأزمة فى جنوب السودان، وجهودها لحل الأزمة الليبية، وتشكيل جبهة مع السعودية والإمارات والبحرين للتصدى لجرائم قطر ومساندتها للإرهاب وتمويله إضافة إلى ما حققته مصر من نجاحات على الأصعدة القومية والإقليمية والدولية.

إن هذه الجريمة البشعة تتطلب تجفيف منابع الإرهاب من خلال محاصرة الخلايا الإرهابية النائمة والقضاء عليها استكمالا لدور مصر فى التصدى للإرهاب فى المنطقة.

لقد لجأ الإرهابيون إلى اختيار أهداف رخوة بعد أن أجبرتهم بسالة القوات المسلحة وبطولات رجال الشرطة على وقف عملياتهم الإجرامية ضد الأهداف الحيوية بعد أن فشلوا فى إظهار مصر وكأنها دولة غير آمنة الأمر الذى أكد دور مصر المحورى فى مواجهة الإرهاب.

إن عمال مصر إذ يجددون إدانتهم الشديدة لهذه الجريمة البشعة فإنهم يطالبون الجهات الأمنية بتكثيف جهودها فى تعقب هذه العناصر الإرهابية والتصدى لها وتقديمها للعدالة حتى يتم القصاص العادل من المجرمين ومصاصى الدماء.

تغمد اللـه الشهداء الأبرار بواسع رحمته ومن على المصابين بالشفاء العاجل

حفظ اللـه مصر من كل مكروه

وحفظ اللـه مصر وطنا عزيزا آمنا وشعبا أبيا يسعى إلى تحقيق خير وتقدم مصر

 

جبالى المراغى

رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

Print Friendly, PDF & Email