الرئيسية / اخبار هامة / إبراهيم: الأعلى للجامعات يقرر قبول طلاب جدد بالجامعة العمالية

إبراهيم: الأعلى للجامعات يقرر قبول طلاب جدد بالجامعة العمالية

كتبت : أميرة عبد الله

وافق المجلس الأعلى للجامعات على قبول طلاب جدد بالجامعة العمالية بشعبها الثلاثة “فندقة وعلاقات صناعية وتنمية تكنولوجية” بداية من مجموع 55% فأكثر من خريجي الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وزراعي وفندقي على أن يكون التقديم باليد مباشرة بمقار الجامعة بالقاهرة والمحافظات.

أكد عبد الفتاح إبراهيم المفوض بأعمال رئيس مجلس الإدارة على جميع الطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة العمالية سرعة التوجه لإدارة شئون الطلاب بجميع المقار مشددا علي جميع العمداء والإدارات المعنية اتخاذ اللازم في نشر هذا القرار بكافة الوسائل واستقبال الطلاب المتقدمين وتسهيل الإجراءات للبدء فوراً في استكمال سير الدراسة بأسرع وقت ممكن.

قال ان هذا القرار بمثابة بداية لبناء عهد جديد من الثقة والتوافق بين الجامعة والمجلس الأعلى ووزارة التعليم العالى والذي يهدف لنهضة الجامعة واستقرارها وللوفاء بالوعود السابقة بإستمرار السعي للعودة بالجامعة العمالية للريادة.

اعرب إبراهيم عن شكره لوزير القوى العاملة محمد سعفان ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر النائب جبالي المراغي وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية على دعمهم ومساندتهم الدائمة والمستمرة من أجل تحقيق الإنجازات والعاملين بالمؤسسة الذين لايكلون ولا يملون من العمل ونطالبهم بالمزيد من التكاتف والإنجاز والتعاون من أجل استمرار الجامعة في انطلاقتها حتى يتحقق ما نسعى إليه ونقل بالجامعة لمستقبل مشرق.

دعا لعدم الالتفات للشائعات المغرضة والتي تهدف للتأثير السلبي على معنوياتهم وزعزعة ثقتهم بمجلس الإدارة مؤكدا أنه يسعى دائما لما فيه صالح المؤسسة والجامعة بكل العاملين للحفاظ على هذا الكيان العريق والنهوض به نحو مستقبل افضل.

Print Friendly, PDF & Email