أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار النقابات العامة / في مؤتمر نقابتي الهندسية والكيماويات “للعمل والإنتاج”: عمال مصر يؤكدون نحن مع الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل مصر

في مؤتمر نقابتي الهندسية والكيماويات “للعمل والإنتاج”: عمال مصر يؤكدون نحن مع الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل مصر

المراغي: مصر كبيرة ورائدة وقادرة علي تحدى الصعاب وسنتحمل لصالح الوطن
الفقي: العمال هم العمود الأساسي في الانتاج والاقتصاد المصري
حمدي: جيش مصر علي الجبهة وعمال مصر علي جبهة الإنتاج

كتبت: أميرة عبداللــه

طالب النائب جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي باستكمال المشوار من أجل مصر.

جاء ذلك خلال مشاركته بمؤتمر “العمل والانتاج” والذي نظمته نقابتي الهندسية والكيماويات بقاعة المؤتمرات بالجامعة العمالية بمدينة نصر بمناسبة الذكرى ال 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة وتأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية قادمة من أجل استكمال مسيرة العمل والتنمية إضافة إلي عرض الرؤي والإنجازات التى تحققت منذ ثورة 30 يونيو والمشاركة فى إقامة المشروعات القومية وبحث خطة تطوير الصناعات الاستراتيجية وتحسين العمل بها في المصانع التابعة لهما ومنها الحديد والصلب والالومنيوم والسيارات والمعدات الثقيلة والمعدنية وصناعة الأدوية والمواد الكيماوية.

أكد المراغي ان العمال هم عمود الانتاج والاقتصاد المصري وقال علينا أن نشاهد كيف نزح النساء والشيوخ والأطفال من بلادهم إلي بلاد شقيقة مجاورة وكيف تقسمت الأوطان وعمت الفوضى في هذه البلاد الشقيقة بعد التقسيم والخراب الذي حل بها بسبب الإرهاب والتدخلات وأصحاب المصالح والأجندات.

قال النائب جبالي المراغي أن الرئيس السيسي قال منذ البداية أن مصر كبيرة ورائدة وقادرة علي تحدى الصعاب وعلينا نحن الشعب تحملنا معه وسنتحمل لصالح الوطن والحفاظ علي وحدتنا.

أضاف: كلنا نعلم أنه إذا كان الجنود على الحدود لحماية الأوطان فالعمال هم جنود الاقتصاد ولابد من مساندتهم لوطنهم وحماية إقتصادهم بل والدفاع عنه.

قال المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية ونائب رئيس اتحاد عمال مصر إنه يجب أن تعلم الدولة أن عمال مصر قادرون على زيادة الإنتاج تحت أي ظروف وهذا مالمسناه جميعاً خلال حرب أكتوبر والجهد الذي قاموا به عمال مصر وخاصة عمال الصناعات الهندسية والمعدنية.

أكد الفقي أن العمل والانتاج مرتبطين فعلي قدر العمل يأتي الإنتاج مشيراً إلي أن العمال هم العمود الأساسي في الانتاج والاقتصاد المصري.

أوضح أن عمال مصر مع الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل مصر.. من أجل اليوم وغداً.. من أجل أبنائنا وأحفادنا.. من أجل البناء والتنمية وقال يكفينا ماقاله الرئيس من أول لحظة أنه لابيع ولاخصخصة ولكن عمل وتطوير وهيكلة بما يحقق لجميع العمال الأمان الوظيفي.

أكد الكيميائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للكيماويات ونائب رئيس الإتحاد ان المؤتمر جاء في ذكري أكتوبر الذي أعادت لمصر قوتها ونزاهتها مشيراً إلي أن عمال مصر لهم دور قوي وبصمة واضحة فجيش مصر علي الجبهة وعمال مصر علي جبهة الإنتاج.

أشار حمدي إلي أن في أعقاب الإنفتاح الإقتصادي منذ سنوات فوجئنا بالشركات في مهب الريح وصارت تنزف حتي الموت وجاء الرئيس السيسي ليحييها مرة أخري ويبعث الأمل في نفوسنا قائلا “عندما تستشعر الأمان تعمل وتنتج وتبدع أيضاً” وهذا ماحدث بالفعل ويحدث الأن.

Print Friendly, PDF & Email