الرئيسية / اخبار ومتابعات / عطوة: محمد الخشاب يستقبل رئيس نادي الطائف بالسعودية

عطوة: محمد الخشاب يستقبل رئيس نادي الطائف بالسعودية

كتبت : أميرة عبدالله

استقبل ظهر اليوم محمد الخشاب المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب احمد بن ناصر العبيكان رئيس نادي الطائف بالمملكة العربية السعودية لبحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ونادي الطائف بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بهدف تبادل استضافة عدد من البطولات الخاصة برياضة الكرة الطائرة جلوس بالإضافة الي الرياضات ذوي القدرات الخاصة في الأندية او المنتخبات.

رحب الخشاب بالتعاون بين البلدين في المجالات المختلقة وخاصة في المجال الرياضي مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في الاهتمام برياضة ذوي القدرات الخاصة من اجل دمجهم في المجتمع وتم استعراض ما يقوم به مكتب ذوي القدرات الخاصة الذي يتبع لإدارة شئون مكتب الوزير.

صرحت بذلك النائبة مايسة عطوة رئيس لجنة المرأة العاملة والطفل والعضو الشرفى لاتحاد الكرة الطائرة جلوس لذوى الاحتياجات الخاصة.

أكدت ان الخشاب رحب باستضافة وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للجانب السعودي للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للمعاق الموافق 3/12 والذي سيشارك فيه 2000 من ذوي القدرات الخاصة والذي سيقام بالمدينة الشبابية والرياضية بالإسكندرية.

قالت ان احمد العبيكان وجه الشكر لجمهورية مصر العربية علي دورها الريادي في المنطقة بالتعاون مع شقيقتها المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى كما أشاد بجهود المهندس خالد عبد العزيز في الاهتمام بالرياضة في جمهورية مصر العربية عن طريق تطوير البنية التحتية الرياضية واعداد الكوادر الإدارية لنشر جميع الألعاب الرياضية والاهتمام برياضات أصحاب القدرات الخاصة.

جدير بالذكر ان يعتبر عام 2018 هو عام ذوي القدرات الخاصة وذلك بناء علي الرؤية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير للرياضة والأستاذ اشرف صالح رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير للشباب ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام ومحمد الكردي مدير عام المكتب الفني واللواء احمد الشهري والإعلامي إيهاب حسنين رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة لذوي الاعاقة.

Print Friendly, PDF & Email