أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار النقابات العامة / نقابة العاملين بالصحافة: ندعم الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب

نقابة العاملين بالصحافة: ندعم الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب

تابعت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام الحادث الارهابي الخسيس الذي راح ضحيته عدد من رجال الشرطة الشرفاء.

ياتي ذلك لكي ينضم الي كتائب الشهداء أبطالا يلحقوا بمن سبقوهم وهم يؤدون رسالة من أنبل الرسائل مؤكدين دوما انهم خير أجناد الأرض، متزامنا مع احتفالات مصر بيوم البحرية المصرية، وفي محاولة يائسة من عصابات اجرامية لطمس التاريخ.

لقد هاجم الإرهاب الغادر بلادنا منذ حوالي سبعة سنوات علي أنقاض ما يسمي بالربيع العربي الذي حاول تقسيم البلاد الي دويلات.

إن النقابة العامة تؤكد أن تلاحم الجيش والشرطة والشعب منذ الثلاثين من يونيو كان حائط الصد المنيع أمام جحافل الشر والمؤامرات الأجنبية.

لقد انزعج المتآمرون لعودة مصر إلي مرتبة الصدارة كلاعب أساسي يدير ويحرك قواعد اللعبة، وكان نجاح القيادة السياسية في حل أزمات فلسطين وسوريا، حيث أصبحت مصر بفضل حنكة القيادة السياسية منذ تولى الرئيس السيسى الحكم هى المرجع الأول في قضايا الشرق الأوسط.

إن النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام تعلن باسم أعضائها أن الشعب المصري بكافة طوائفه يعلن الدعم الكامل للقوات المسلحة والشرطة في معركتهم التي يخوضونها لدحر آلة الحرب والدمار والإرهاب، ويؤكدون للقيادة السياسية أن العمال المصريين يضربون بيد من حديد كافة مخططات النيل من مصرنا العزيزة، وأنهم مواصلون عجلة البناء والتطوير.

وتعلن نقابة الصحافة والطباعة والإعلام عن تنظيم حملة للعاملين بكافة الصحف المسموعة والمقروءة وكافة وسائل الإعلام لفضح المخططات الإرهابية لهؤلاء القتلة، ويعلنونها قوية هدارة تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

مجدي البدوي
نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة و الطباعة و الاعلام

Print Friendly, PDF & Email