أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار النقابات العامة / “ابراهيم”.. النقابة تعلن ترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

“ابراهيم”.. النقابة تعلن ترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

سعفان: لابد من القضاء علي الارهاب بعد أن امتدت يداه لتعطيل الانتاج

رئيس القابضة: صناعة النسيج ستعود أفضل من الماضى

كتبت : أميرة عبدالله

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم تأييدها ورؤساء اللجان النقابية بجميع محافظات مصر ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية فترة قادمة والتى سيتم إجراؤها منتصف العام القادم 2018.

قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن النقابة سترسل برقية ترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسى لمطالبته بخوض الانتخابات موضحا أن السيسى هو الشخص الوحيد القادر على حماية هذه البلد من المخاطر التى تحيط بها واستكمال مسيرة التنمية التى بدأت من ثلاث سنوات واستمرت حتي الآن، جاء ذلك خلال مؤتمر عمال النسيج الذى عقد بمقر النقابة العامة صباح اليوم الثلاثاء.

طالب عبد الفتاح إبراهيم الحكومة باعتبار تطوير صناعة النسيج مشروع قومى يلتف حوله الجميع خاصة وأن الصناعة يعمل بها مليون و200 ألف عامل حاليا وقادرة على استيعاب 6 مليون إضافية مؤكدا أن العمال مستعدون للوقوف وراء خطة التطوير ولن يرفضون أية مقترح للنهوض بالصناعة مرة أخرى.

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة أن تطوير صناعة الغزل والنسيج على رأس اهتمامات القيادة السياسية والدولة المصرية وخير دليل على ما ذكره الرئيس السيسى فى احتفالات عيد العمال الأخير.

اكد أن عمال الغزل والنسيج وكافة عمال مصر يقفون بجانب الدولة فى محاربة الارهاب والذى لم يعد يقتصر دوره على العمليات الارهابية ولكنه امتد لتدمير الاقتصاد وايقاف عجلة الانتاج.

اوضح الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للنسيج أن الحكومة مستمرة فى خطة التطوير مضيفا أنه بعد ثلاث سنوات من الآن سيلمس الجميع عودة صناعة النسيج أفضل مما كانت عليه فى الستينيات من القرن الماضى.

Print Friendly, PDF & Email