أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة العاملة والطفل / بروتوكول تعاون بين سكرتارية المرأة والقابضة للصناعات الغذائية دورات تدريبية وتثقيفية للعمال ودعم وتعزيز دور المرأة العاملة

بروتوكول تعاون بين سكرتارية المرأة والقابضة للصناعات الغذائية دورات تدريبية وتثقيفية للعمال ودعم وتعزيز دور المرأة العاملة

كتبت : اميرة عبدالله

عقدت سكرتارية المراة العاملة والطفل برئاسة النائب مايسة عطوة وبرعاية النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد ورئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب وبحضور سناء زايد سفيرة النوايا الحسنة للعمال العرب بروتوكول تعاون مع اللجنة النقابية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة سيد عبد المنعم وبحضور هيئة المكتب من أعضاء اللجنة.

قالت النائب مايسة عطوة أن البروتوكول جاء تأكيداً للروابط في شئون العمال بصفة عامة والمرأة العاملة بصفة خاصة بما يعود بالنفع علي الجميع.

تضمن البروتوكول الذي عقدته سكرتارية المرأة مع القابضة للصناعات الغذائية الإتفاق علي تنظيم عدة دورات تدريبية بدعم من لجنة التدريب بالسكرتارية ممثلة في المدرب محمود الديب مستشار السكرتارية لشئون التدريب والتثقيف لرفع الوعي لدي العاملين بالشركة القابضة.

إتفقا الطرفين ضمن البروتوكول علي التواجد في جميع الأعمال التي تصب في صالح العمال من مؤتمرات ولقاءات وإحتفالات ومعارض و…. و… التي تقيمها اللجنة النقابية بأسعار مخفضة لصالح العاملين وأسرهم.

يدعو البروتوكول الطرفين لعمل حوار مجتمعي مصغر للتوعية لما يحدث علي الساحة من مناقشات لمشاريع القوانين العمالية أو الأحداث الإقتصادية التي تطرأ فجأة علي الساحة إضافة إلي برامج تدريبيبة خاصة بالمرأة العاملة والمعيلة وتقديم الدعم بتعزيز دورها وتمكينها إقتصاديا وسياسياً وإجتماعياً.

Print Friendly, PDF & Email