الرئيسية / اخبار النقابات العامة / “رجب” فى ختام الدورى الرياضى لنقابة البترول .. مستمرون فى دعم الأنشطة الرياضية لزيادة التلاحم بين العاملين

“رجب” فى ختام الدورى الرياضى لنقابة البترول .. مستمرون فى دعم الأنشطة الرياضية لزيادة التلاحم بين العاملين

كتب | باسم جويلى

فى جو من الحب والود، اختتمت النقابة العامة للعاملين بالبترول فعاليات الدورة الرياضية التى نظمتها للعاملين بالبترول و أقيمت تحت رعاية عادل رجب رئيس النقابة.

شارك فى حفل الختام محمد مصطفى مدير عام العلاقات العامة بشركة صيانكو، وعاطف سيد مدير عام الشؤون الإدارية بشركة مصر للبترول، ومحمد سرور مدير عام العلاقات العامة بشركة بوتاجاسكو، وعدد من أعضاء ورؤساء اللجان النقابية وأمانة الشباب وعلى رأسهم محمود موسى أمين عام الشباب، وعدد من أمناء الشباب المنظمين، وحسن أحمد العيسوى بشركة القاهرة للتكرير، ونبيل التهامى بشركة بترول بلاعيم، ومحمد حجاج بشركة مصر للبترول، ومصطفى محمدى بشركة جنوب الوادى ومحسن عبد العاطى بشركة بتروجاس.

قال محمد موسى أمين عام الشباب بالنقابة العامة ومنظم ومشرف الدورة أن الدورة ضمت ٢٢ فريقا يمثلون جميع الشركات على مستوى الجمهورية والقطاع العام والمشترك والاستثمارى للبترول وأقيمت فى ثلاث محافظات القاهرة والاسكندرية والسويس فى ألعاب كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة والطائرة والسلة.

أضاف موسى أن ختام الدورة الرياضية فى كرة القدم الخماسي أسفر عن فوز مصر للبترول بالمركز الأول رواد وصيانكو بالمركز الأول عمومى، وفاز بالمركز الأول في تنس الطاولة فريق شركة الأمل للبترول، وفى الطائرة فاز فريق مصر للبترول.

قال عادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول أن الحالة النفسية والبدنية مهمة جدا للعامل وهناك عاملين كانوا فى الفرقة الرياضية أصبحوا الأن قيادات فى قطاع البترول.

أضاف رجب أن أى أنشطة رياضية تتم بين العاملين لا ترفع من لياقتهم البدنية وتقلل من الأمراض فقط بل ترفع من روحهم المعنوية ونشاطهم يكون متجدد دائما، كما أنها تدعم أواصر الحب والتعاون والتلاحم بين العاملين ويكونوا يدا واحدة ومتحدين فى هدف واحد وهو ريادة القطاع والانتماء اليه، فالرياضة بأخلاقها النبيلة تقرب وتجمع كما أنها لها انعكاسات إيجابية على معدلات الأداء وزيادة الإنتاج.

 

ولفت رجب ان الإهتمام بالأنشطة الرياضية تلقى صدى ايجابى من العاملين وتفتح مجالا لإبراز مواهب وإمكانيات الكوادر الشابة قائلا مستمرون فى الارتقاء بالأنشطة الرياضية والاجتماعية وتطويرها للعاملين.

وقال عاطف سيد مدير عام الشئون الادارية ورئيس لجنة النشاط الرياضي بشركة مصر للبترول ان النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة عادل رجب لا تتأخر عن تقديم كل الدعم فى سبيل الإهتمام بالنشاط الرياضي للعاملين بالقطاع وتعمل على تنظيم التجمعات الرياضية والشبابية من أجل جمع شمل كل العاملين بمختلف شركات القطاع من أجل زيادة الترابط و التلاحم و التواصل بينهم.

أوضح سيد ان النشاط الرياضي مهم جدا فى تدعيم روح الإنتماء بين شباب القطاع خاصة أن هذه الأنشطة تتم فى جو من الإستماع للأغانى الوطنية والتى تشحذ الهمم من جديد داخل هؤلاء الشباب لخدمة بلدهم و عملهم.

 

Print Friendly, PDF & Email