أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار النقابات العامة / ممدوح بلال مع ائتلاف حب الوطن: الباب مفتوح على مصراعيه أمام الشباب للمحليات

ممدوح بلال مع ائتلاف حب الوطن: الباب مفتوح على مصراعيه أمام الشباب للمحليات

سنحتفل بعيد العمال القادم على أرض سيناء

“دعم التنمية والانتصار على الارهاب” مؤتمرنا القادم

كتبت | أميرة عبد اللـه

قال ممدوح بلال رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية، ورئيس اتحاد محلى عمال البحيرة، أن أى مشكلة تصادف العاملين فى أى قطاع من القطاعات التابعة لنا لن نتركها كما عهدتمونا مضيفا أن النقابة بالمشاركة مع ائتلاف حب الوطن برئاسة النائب محمد وهب اللـه امين عام اتحاد عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب الذى يسعى الان فى اللجنة التى يراسها النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لخروج عدة قوانين وتشريعات عمالية فى مقدمتها قانون التأمينات والمعاشات وقانون العمل والمنظمات النقابية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته النقابة مع ائتلاف حب الوطن.

أكد “بلال” أن الباب مفتوح على مصراعيه الان امام الشباب للتعلم والتزود بالخبرة من القيادات الموجودة الان على الساحة النقابية العمالية قائلا: عليكم ان تتعلموا جيدا حتى يكون لديكم الاستعداد لخوض انتخابات المحليات والتى سوف تؤهلكم لمجلس النواب بعد ذلك نتيجة الخبرة التى سيكتسبونها من اختلاطهم بالشارع وسعيهم لحل مشاكل المواطنين بأساليب بسيطة وسريعة وعملية.

اعلن “بلال” من خلال المؤتمر أن النقابة تستعد لتنظيم مؤتمر عمالى كبير بالإسماعيلية تحت عنوان “دعم التنمية والمشروعات القومية والانتصار على الارهاب”.

أكد انه سوف ينظم احتفال لعيد العمال القادم على ارض سيناء الحبيبة مؤكدا انه على استعداد ان يكون مشروع شهيد وان يبذل روحه فداءا لهذا الوطن الغالى.

قال أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفعل الكثير من اجل رفعة وارتقاء هذا الوطن ولابد ان نتعلم كلنا منه كيف تكون الوطنية وان نفتدى به ونحذو حذوه لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة.

Print Friendly, PDF & Email