الرئيسية / اخبار هامة / دراسة مشاكل العمال والمواطنين من خلال لقاءات ائتلاف حب الوطن مع عمال مصر

دراسة مشاكل العمال والمواطنين من خلال لقاءات ائتلاف حب الوطن مع عمال مصر

دورات تثقيفية متقدمة لأعضاء ائتلاف حب الوطن

كتب | أحمد مكاوى

أكد النائب محمد وهب اللـه الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس ائتلاف حب الوطن أن مهمة الائتلاف خدمة المواطن المصرى ومشاركته في مشاكله اليومية والعمل على حلها وخاصة زيادة الاسعار وايجاد السبل للحد منها مشيرا إلى أن الانتخابات النقابية ستكون كاشفة ونحن نرحب بأى عنصر ينتخبه العمال.

أضاف وهب الله أنه سيتم دراسة مشاكل العمال والمواطنين من خلال لقاءات ائتلاف حب الوطن مع عمال مصر، وعمل دورات تثقيفية لأعضاء الائتلاف في كافة المجالات من خلال المؤسسة الاجتماعية العمالية والمؤسسة الثقافية العمالية والاتحادات العمالية المحلية بالمحافظات.

قال عبد العزيز سمير المنسق العام للائتلاف ان الائتلاف هدفه الأساسى العمل على خدمة المواطنين من أجل تنمية الاقتصاد المصرى كما أشار إلى أن الاتحاد العام لعمال مصر هو الممثل الشرعى للعمال ونحن نعمل جميعا من أجل خدمة مصر في كافة الاتجاهات التى تهم المواطنين من أجل رفع مستواهم المجتمعى.

جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء الائتلاف بالنقابة العامة للعاملين بالاتصالات برئاسة إبراهيم هيكل رئيس النقابة وتحت رعاية النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.

Print Friendly, PDF & Email