الرئيسية / اخبار هامة / “المراغي”.. لا صحة لما يتردد بالمواقع الاخبارية.. اتحاد العمال مقره معلوم للكافة واللقاءات السرية فبركة وكذب وقانون التنظيمات النقابية ينهي الجدل

“المراغي”.. لا صحة لما يتردد بالمواقع الاخبارية.. اتحاد العمال مقره معلوم للكافة واللقاءات السرية فبركة وكذب وقانون التنظيمات النقابية ينهي الجدل

كتبت | نجوى ابراهيم

نفي “جبالي المراغي”، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوي العاملة بالبرلمان، ما تناولته بعض المواقع الاخبارية من عقد لقاءات سرية بين قيادات اتحاد العمال وممثلي النقابات المستقلة بهدف الصلح بينهم قائلا .. “لا اعلم شيئا عن هذه اللقاءات التي يتم الزج باسمي بها واتحاد العمال مقره معلوم للكافة بـ 90 شارع الجلاء ولسنا بحاجة للسرية والكتمان”.

واستنكر رئيس الاتحاد ما تردد من مطالبة المستقلة بـثلثي مجلس ادارة الاتحاد للموافقة علي الصلح مشيرا ان هذا الزعم والاختلاق الكاذب لا يستهدف سوي الوقيعة بين قيادات اتحاد العمال و زرع القلائل بينهم وانه احد احلام المستقلة.

واكد “المراغي” ان الواقع العمالي لا يحتمل الكثير من المهاترات والمشاحنات وان قانون التنظيمات النقابية سيصدر خلال اشهر قليلة وقبل نهاية شهر نوفمبر وسيحسم الجدل القائم.

ودعا البرلماني “جبالي المراغي” جموع العاملين بالحركة العمالية والتنظيم النقابي للتوحد خلف قيادتهم السياسية وتحقيق الاستقرار داخل مواقع العمل والسعي لزيادة الانتاجية وتنحية اي مشكلات واجهاض كل محاولات الوقيعة وشق الصف واشعال الفتن في المواقع العمالية وجدد العهد بان يخرج قانون التنظيمات النقابية ملبيا لتطلعات كل العاملين بالتنظيم النقابي المصري.

Print Friendly, PDF & Email