أخبار عاجلة

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يعلن إدانته لحادث المنيا الارهابي

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بإدانة بالغة الجريمة البشعة التى جرت وقائعها بمحافظة المنيا والهجوم المسلح على أتوبيسين لرحلات اخواننا الأقباط من دير الجرنوس أمام هضبة أبو طرطور بمدق دير الأنبا صموئيل.

إن الاتحاد العام يدين بكل شدة هذه الجريمة البشعة التى نفذها العناصر الإرهابية المدعومة من الخارج.

إن عمال مصر وقد أحزنهم هذا العدوان الغاشم فإنهم يطالبون المجتمع الدولى بضرورة معاقبة ممولى وداعمى الأعمال الارهابية في كل مكان، ويؤكدون على أهمية التحرك من أجل محاسبة الدول الراعية للارهاب.

ويؤكد “جبالى المراغى” رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن هذا العمل الإرهابى الذى لا دين له، لن ينال من نسيجنا الوطني، ولن يزيدنا إلى تماسكا.

وقال أن تلك الاعمال انما تستهدف النيل من استقرار البلاد، وعرقلة مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة التى تشهدها مصر ويؤكد على أن تلك الاعمال لن تعيق المصريين عن أداء دورهم الوطنى.

وقال “المراغى” إن عمال مصر يعلنون تضامنهم ووقوفهم خلف قوات الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب ولديهم وعى كبير للمخطط الإرهابى الذى يسعى إلى عرقلة عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

إن مجلس ادارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب “جبالى المراغى” يتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء متمنين سرعة الشفاء للمصابين.

Print Friendly

عن Etuf Media Center