أخبار عاجلة

الشواكيش والزمالك يقرران صرف علاوة الـ 10 %

صرح هشام جلال عضو المجلس التنفيذى للاتحاد العام لنقابات عمال مصر نائب رئيس النقابه العامه للخدمات اﻻداريه واﻻجتماعيه رئيس لجنة شباب العمال بان نادى الترسانه الرياضى قد وافق مجلس ادارته برئاسة المهندس أحمد جبر على صرف علاوة ال 10 % لجميع العاملين الدائمين بالنادى بحد أدنى 65 جنيه وحد أقصى 120 جنيه بأثر رجعى اعتبارا من 1 يوليو 2016 تضم على الأجر الأساسى اعتبارا من ذات التاريخ.

وأضاف هشام بأن النقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية قد خاطبت جميع الأندية الرياضية بتطبيق العلاوة الخاصة على جميع العاملين تحت إدارتها.

وأكد هشام جلال عضو المجلس التنفيذى للاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن نادى الترسانه الرياضى ونادى الزمالك للألعاب الرياضية من أوائل المنشأت التى تخضع لأحكام القانون رقم 12 لسنة 2003 قامت بتطبيق منح العلاوة الخاصة على العاملين لديها.

وقد ناشد جلال باقى المنشأت من التى تخضع للقانون رقم 12 وخاصة الرياضية التى تخضع فى تصنيفها المهنى للنقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية بضرورة تطبيق صرف العلاوة على العاملين لديها وذلك للتخفيف عن ألعاملين من المعاناة التى يعانون منها بسبب ظاهرة ارتفاع الأسعار.

وقد اعرب هشام جلال عن شكره وتقديره للسيد المستشار/ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عضو البرلمان المصرى والسيد المهندس/ احمد جبر رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة الرياضى ومجلسه الموقر على سرعة الاستجابة نحو صرف العلاوة.

Print Friendly

عن Etuf Media Center