أخبار عاجلة

“عمال سوريا” يؤكد تضامنه الكامل مع اسر شهداء الكنيستين

تلقى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة النائب “جبالى المراغى” رئيس الاتحاد ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب رسالة من نظيره “الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا” برئاسة “جمال قادري”، أكد فيها تضامنه الكامل مع أسر شهداء كنيستى مارجرجس بطنطا والمرقسية بالاسكندرية، وفيما يلى نص الرسالة ..

الاخوة والاخوات فى الاتحاد العام لنقابات العمال فى مصر

لقد تلقينا بأسف وحزن شديدين الانباء المروعة عن التفجيرين الارهابيين الذين استهدفا كنيستين في طنطا والاسكندرية بمصر وراح ضحيتها عشرات الابرياء.

يؤكد المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا عن تضامنه الكامل مع أسر الشهداء وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل، نؤكد بأن مصر العروبة ستبقى شوكة منيعة بوجه الارهابيين وداعميهم، وفي هذه المناسبة نود أن نؤكد استعداد الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا لتقديم اي نوع من المساعدة الممكنة للتخفيف من معاناة الجرحى واسرهم.

وفي هذا السياق ولان الارهاب واحد وهو يضرب الجميع دون تمييز سواء في مصر او سوريا او العراق وباقي الدول العربية فاننا نؤكد دعوتنا لانشاء “الجبهة العربية النقابية لمواجهة الارهاب وداعميه” حيث يكون من اهدافها فضح الدعايات التي تنشر الكراهية في وسائل الاعلام العربية والتى تؤسس لجيل حاقد لكل ما هو وطني تحت شعارات طائفية ودينية ضيقة.

عاشت مصر العروبة قوية ومنيعة ضد الارهاب

عاش التضامن النقابي العربى

 

المكتب التنفيذى للاتحاد العام

لنقابات العمال في الجمهورية العربية السورية

Print Friendly