الرئيسية / أخبار دولية وعربية / العمال العرب يدينون الاعتداء الامريكي على سوريا

العمال العرب يدينون الاعتداء الامريكي على سوريا

كتب | على عثمان

ادان ممثلو العمال العرب في اجتماعهم مساء اليوم الاعتداء الامريكي على الاراضي السورية واكدوا ان الاعتداء يمثل اعتداءا على جميع الشعوب العربية.

وقال جبالي المراغي رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب ان العمال العرب وهم يمثلون القوة الاقتصادية للانتاج والتنمية يرفضون بشدة هذا الاعتداء او التدخل الخارجي في اي دولة عربية.

مطالبا العمال العرب ومنظماتهم النقابية بالتحلي بالوحدة لكي تكون القوة الضاربة.

وصف غسان غصن الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب القصف الامريكي لسوريا بالعدوان البربري وهو يمثل الوجه الاخر للارهاب الدولي وتساءل لماذا هذا الصمت المهين على العدوان المتكرر على شعوبنا.

وقف القيادات العمالية العربية في اجتماعهم الثالث للمجلس المركزى للاتحاد الدولي دقيقة حداد على شهداء الوطن العربي والعمال العرب وخاصة المرحوم سعد صادق رئيس اتحاد عمال ليبيا الذي استشهد علي ايدي الارهاب.

استعرض فايز المطيري المدير العام لمنظمة العملي العربية في كلمته التي القاها نيابة عنه محمد الشريف مستشار المنظمة المواقف التاريخية لنضال العمال العرب ضد الاحتلال ورفض العدوان وذلك منذ تأسيس الاتحاد الدولي للعمال العرب في 24 مارس عام 1956.

ياتي الاجتماع الثالث للمجلس المركزى في اطار الاعداد للمؤتمر العربي الذى يعقد غدا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

طالب العمال العرب بعودة سوريا الى حضن الجامعة الععربية وعقد مؤتمر عمالى دولي للتضامن مع سوريا.

Print Friendly, PDF & Email