أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار هامة / “المراغى” فى رسالته الى “السيسى”.. المرأة المصرية هى صوت ضمير الأمة النابض بعشق الوطن

“المراغى” فى رسالته الى “السيسى”.. المرأة المصرية هى صوت ضمير الأمة النابض بعشق الوطن

أرسل “جبالى المراغى” رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برسالة إلى السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسى” رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية وخلال مؤتمر المرأة العاملة “أد التحدى” الذى أقامته سكرتارية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب السيدة “مايسة عطوة” والذى عقد بالامس.. جاء فيها :

السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى

رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته،،

بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن عاملات مصر اللاتى يحتفلن بيوم المرأة المصرية أتشرف بأن أتقدم لسيادتكم بوافر التقدير والاعتزاز وبالغ الشكر والامتنان لما تبذلونه من جهود مخلصة من أجل بناء مصر الحديثة ودعم مسيرتها التنموية الشاملة.

إن المرأة المصرية هى صوت ضمير الأمة النابض بعشق الوطن التى أثبتت دوما أنها صمام أمان مصر وشعبها العظيم وعبرت عن قضايا المرأة وكانت صوتا للحق تحت قبة مجلس النواب وتمسكت بحلم المرأة فى وطن مستقر وآمن، ودافعت عن ذلك بكل ما منحها اللـه من عزيمة وإرادة.

وإسهاما من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى دعم المشروعات الكبرى واستمرار مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة فإنه يقوم حاليا بتدشين حملة وطنية بين صفوف العمال تحت شعار من أجل مزيد من الإنتاج المتطور، وزيادة الصادرات إسهاما فى دعم خطة التنمية وكفالة حياة كريمة لكل مواطن على أرض مصر.

ويجدد الاتحاد العام تأييده للقرارات الاقتصادية التى صدرت مؤخرا بهدف معالجة عجز الموازنة وتوفير العملة الصعبة لشراء المعدات والخامات ومستلزمات الإنتاج.

ويتشرف عمال مصر بأن يجددوا لسيادتكم ومن خلالكم لأبطال القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة المخلصين بوافر الاعتزاز والتقدير لما يقومون به من دور مشرف فى حماية تراب الوطن المقدس والحفاظ على كرامته وسيادته.

حفظ اللـه مصر وطنا عزيزا آمنا ووفقكم لما فيه خير مصر وتقدم شعبها العظيم.

والسلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته،

رئيس الاتحاد العام

رئيس لجنة القوى العاملة

بمجلس النواب

جبـالـى الـمراغــى

Print Friendly, PDF & Email