أخبار عاجلة

برنامج لتدريب 300 عامل بدريم لاند .. غانم: نهدف إلى تحقيق الريادة العمالية

كتبت : أميرة عبدالله

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بدريم لاند برئاسة سعيد غانم دورة تدريبية تهدف إلي تحقيق التقدم والتنمية والريادة العمالية وفي مقدمتها الاهتمام بالعنصر البشري الذي يقع علية الدور الاكبر في تحقيق هذا التقدم.

أكد غانم أن اللجنة النقابية تضع أعضائها علي رأس الاولويات في هذة العملية الانتاجية وبالتنسيق مع ادارة واعية ومثقفة تهتم بكافة الجوانب العلمية لتحقيق الاهداف المطلوبة وعلي رأسها العنصر البشري.

قال: أننا حريصون علي تنمية مهارات العامل من خلال التدريب والتثقيف وذلك من خلال التنسيق مع ادارة الموارد البشرية بوضع خطة لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من شهر فبراير 2017 وحتي نهاية أبريل 2017 يتم من خلالها وضع برنامج تدريبي متخصص في تنمية مهارات الاتصال والتواصل وادارة الوقت وان العدد المستهدف تدريبه في المرحلة الاولي 300 عاملا من مختلف الاقسام لتنمية مهاراتهم واكساب العاملين فن التواصل والتعامل مع الزائرين.

أضاف غانم بأن هذا التدريب الهدف منه وأد الشائعات التي تنال من استقرار العاملين والشركة.

أعلن هذا شريف صادق المدير العام خلال الدورة أن الشركة سوف تتحمل كافة تكاليف البرنامج التدريبي وركز علي ضرورة الاستفادة من هذة الدورات وتقديم كل ما هو جديد من أفكار لدي العاملين لكي تساهم في تقدم واستقرار المكان وتكون محل دراسة واهتمام لدي الادارة.

ركزحمزة محمود مدير الموارد البشرية علي أهمية التنسيق بين الادارة والتنظيم النقابي بالشركة والذي يهدف الي تحقيق اكبر قدر من الرعاية والذي يصب في الصالح العام وأن هذا البرنامج هو احد ثمار التعاون بين الادارة والتنظيم النقابي مؤكداً علي ضرورة التواصل المستمر بين الجميع وأنه لايوجد باب مسئول بالادارة مغلق وكذلك اللجنة النقابية للحد من هذه الشائعات.

أشار غانم إلي أنه تم الاتفاق مع مركز 6 اكتوبر للثقافة العمالية التابع للمؤسسة الثقافية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر لتنفيذ البرنامج التدريبي للعاملين وقد اختتمت الدورة الاولي لعدد 30 عاملا وتم تسليم الشهادات لهم في نهاية الدورة بحضور أيمن ابراهيم مدير المركز وممثلي الادارة علي يستمر هذا البرنامج حتي يحقق الأهداف المرجوة منه.

Print Friendly