أخبار عاجلة

“العمال العرب” يحيى نضال الشعب الفلسطينى وتضحياته فى ذكرى جريمة وعد بلفور

أصدر الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب بيانا يحيى فيه نضال الشعب الفلسطينى وتضحياته بمناسبة الذكرى المئوية لجريمة وعد بلفور المشئوم، حيث جاء البيان على النحو التالى..

تمر الذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم الذى أعطى بموجبه لليهود ما سمى “وطنا قوميا” ولا زال الشعب الفلسطينى يناضل من أجل استرجاع حقه فى وطنه ولن تثنيه عن أهدافه باسترجاع هذا الحق تكالب قوى الاستعمار والامبريالية ودعمها للعدو الصهيونى الذى لا زال يجثم على أرض فلسطين فلا اعترافات بريطانيا ممثلة بوزير خارجيتها (جاك سترو) بعد ستة وثمانين عاما بأن هذا الوعد ليس مشرفا لبلده بأن تعيد الارض لأهلها فنضال الشعب الفلسطينى هو الكفيل بإعادة الأرض إلى أصحابها فى فلسطين العربية.

إن الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب وهو يقف أمام هذه الذكرى الأليمة يؤكد بأن قضية فلسطين وتحريرها وإعادتها إلى أهلها هى القضية المركزية لشعوب الأمة العربية. ولن تثنيهم عن ذلك كل أشكال الدعم الذى تلقاه إسرائيل المغتصبة من قبل قوى التسلط والامبريالية العالمية وسوف يستمر الشعب الفلسطينى فى نضاله من اجل استرجاع واقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة أهلها الى وطنهم.

تحية إلى الشعب الفلسطينى ومناضليه فى هذه الذكرى الأليمة وستبقى دماء الشهداء منارة تضئ درب المناضلين حتى تتحرر الارض ويعود الحق الى اصحابه.

الامانة العامة للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب

Print Friendly

عن Etuf Media Center