أخبار عاجلة

بيان من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بإدانة الجريمة الإرهابية التى وقعت فى حلوان

يتابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بقلق بالغ وإدانة شديدة مجريات الأحداث الإجرامية والتى كان آخرها استشهاد ضابط وسبعة من أمناء الشرطة أثناء تفقدهم الحالة الأمنية فى حلوان.

إن الاتحاد العام إذ يدين بشدة هذه الجريمة الوحشية فإنه يؤكد أن مثل هذه الجرائم لن تنال من عزيمة رجال الشرطة الأبطال وإصرارهم على مواصلة التصدى لهذه العصابات الإجرامية ومن يقف وراءها حتى يتم اقتلاع جذور الإرهاب وتجفيف منابعه بعد أن تأكد ارتباط هذه العناصر الإجرامية بتنظيم داعش الإرهابى.

ويشير الاتحاد العام إلى أن هذه الجرائم تتزامن دائما مع مناسبات وطنية يحتفل فيها الشعب المصرى بما يحققه كل يوم من إنجازات على مختلف الأصعدة الأمر الذى يؤكد أن هؤلاء المجرمين لا يطيقون أن يروا مصر وقد أخذت طريقها على درب التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

ويحذر الاتحاد العام من احتمال اختراق قوات الأمن الأمر الذى يؤكده أن الجناة كانوا على علم بخروج المأمورية فى هذا التوقيت حيث تمت مباغتة الشهداء ومحاصرتهم بأسلحة لا شك أنها وصلت للإرهابيين من منظمات إرهابية دولية.

ويؤكد الاتحاد العام أن هذه العمليات الإجرامية تتطلب أكثر من أى وقت مضى وقوف الشعب المصرى العظيم بجميع مؤسساته فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود لوضع حد لهذه القوى الظلامية التى تستهدف نشر الفوضى فى ربوع مصر كما نجحت فى نشرها فى عدة دول عربية.

الخزى والعار لخونة الوطن

المجد والخلود لشهداء الشرطة الأبطال

وحفظ اللـه مصر وطنا عزيزا آمنا مستقرا

Print Friendly