أخبار عاجلة

اجتماع ناجح “للبنوك” مع وزيرة التضامن الاجتماعى

تم اليوم عقد اجتماع برئاسة النائب “جمال عبد الناصر عقبى”، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتامينات، مع الدكتورة “غادة والى” وزيرة التضامن الاجتماعى، وبحضور النائبة “مايسة عطوة، وكل رؤساء اللجان النقابية على مستوى الجمهورية، صرحت بذلك “مايسة عطوة”، امين عام النقابة العامه للبنوك والتامينات.

12801111_790421601094308_6721812186937955436_nوصفت ” عطوة” ان الاجتماع كان ناجحا جدا حيث تم فيه الاستماع لكل النقابيين لعرض كافة مطالب العاملين بالتامينات سواء كانوا بالصندوق العام والخاص او الصندوق الحكومى. وقد اسفر الاجتماع عن الاتى..

1. تم الانتهاء من كافة اللوائح المنظمة للعمل وسيتم عرضها على النقابة العامه والعاملين بالهيئة لابداء الرأى بها حتى يتم اقرارها.

2. تم التاكيد على الاستمرار بعلاج العاملين من خلال الشركة الطبية التى تم التعاقد معها وتوفير كافة الرعاية التامه لهم حتى لو لم تكن متوفرة بهذه الشركة والزامها بذلك وفقا للعقد المبرم بينهم.

3. تم التاكيد على سرعة الانتهاء من التطوير اللازم من مقرات واجهزة وخلافه.

4. تم التاكيد على مشاركة الشباب بلجنة التطوير واعادة تشكيلها من خلال من لديهم فكر ورؤى تفيد منظومة العمل.

5. تم التاكيد على ضرورة عمل دورات تدريبية ترفع من اداء العمل والعاملين.

6. الموافقة على الانتهاء من المسابقة التكميلية فى اقرب وقت.

7. سيتم قريبا الانتهاء من حركة ترقيات كبيرة.

8. تم التاكيد على عمل لقاء شهرى بين ممثلى العاملين ورؤساء الصناديق ومرة كل ثلاثة شهور مع الوزيرة للوقوف على اهم المشاكل والحلول والبدائل المطروحه.

وفى النهاية قدم النائب “جمال عقبى” والنائبة “مايسة عطوة” كل الشكر للوزيرة والسادة النقابيين لهذا اللقاء متمنيا لكلاهما التوفيق من اجل بناء مصر الجديدة.

Print Friendly