أخبار عاجلة

بيان من الاتحاد العام حول حادث مقتل الطالب الإيطالى

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ببالغ الأسى والألم حادث مقتل الطالب الإيطالى “جوليو ريجينى” بالقاهرة والذى تم اكتشاف جثته ملقاة على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وذلك فى الثالث من فبراير الجارى.

هذا.. ويدين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الحادث الإجرامى الجبان الذى ارتكبته أياد آثمة بهدف ضرب العلاقات التاريخية بين مصر وإيطاليا، والنيل من سمعة البلاد والإضرار بالاقتصاد الوطنى، ووضع العراقيل وإرباك حركة الاستثمار الأجنبى فى مصر بصفة عامة، وتدفق الاستثمارات الإيطالية بصفة خاصة، الأمر الذى من شأنه أن يخلق مناخا من عدم الاستقرار والتوتر فى العلاقات التاريخية المتينة بين الدولتين العريقتين، وبمشيئة الله تعالى لن يفلح سعى هؤلاء المجرمين.

كما يدين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ايضا أية محاولات لاستباق نتائج التحقيقات أو القفز إلى استنتاجات لا أساس لها من الواقع، وذلك فى محاولات مستميتة ومشبوهة لإلصاق تهمة تعذيب وقتل المواطن الإيطالى إلى جهات أمنية رسمية داخل مصر.

ونحن على يقين أن أجهزة الأمن وجهات التحقيق المصرية سوف تواصل عملها بشفافية مطلقة وموضوعية تامة، وذلك فى سبيل التوصل إلى القتلة المجرمين، وتقديمهم إلى العدالة لنيل العقاب الرادع وفقا لأحكام القانون.

ويرفض الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الهجمة الشرسة التى تشنها منظمات نقابية أجنبية بمساعدة عملائها من المنظمات غير الشرعية داخل مصر، واستغلال الموقف الراهن لنفث سمومهم وأفكارهم الخبيئة داخل المجتمع المصرى بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد فى هذه المرحلة الهامة.

ونحن نؤكد على أن عمال مصر يعلمون جيدا ما تتعرض له البلاد من مؤامرات داخلية وخارجية، ويدركون دورهم الهام فى الوقوف صفا واحدا أمام المنظمات الخارجة عن إطار الشرعية التى تقف خلف تلك المؤامرات والشائعات المغرضة، ويتعهدون ببذلك كل الجهد والعرق فى سبيل رفعة هذا الوطن، والوصول به إلى بر الأمان.

تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

رئيس الاتحاد العام

جبالى المراغى

بيان المواطن الايطالى

Print Friendly