أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار هامة / عمال وعاملات مصر يدينون بشدة الحادث الإجرامى بالعريش

عمال وعاملات مصر يدينون بشدة الحادث الإجرامى بالعريش

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بإدانة بالغة واستنكار شديد الجريمة البشعة التى جرت وقائعها بمدينة العريش بسيناء،حيث استهدف فندق اقامة المستشارين الذين يشرفون على العملية الانتخابية فى مرحلتها الثانية فى سيناء مما اسفر عن استشهاد قاضى وامين شرطة.

إن الاتحاد العام يدين بكل شدة هذه الجريمة البشعة التى نفذها عناصر الإرهاب. إن عمال مصر وقد أحزنهم هذا العدوان الغاشم فإنهم يطالبون باتخاذ كافة الإجراءات ضد هؤلاء المخربين المنتشرين فى أكثر من موقع ومكان والقضاء عليهم قضاءً مبرما.

ويؤكد “جبالى المراغى” رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعضو مجلس النواب، أن هذا العمل الإرهابى الجبان الذى يستهدف قضاة مصر لإثنائهم عن أداء عملهم لن يخيفهم أو ينال من عزيمتهم أو يعيقهم عن أداء دورهم الوطنى.
وقال إن عمال مصر يجددون وقوفهم خلف قوات الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب ولديهم وعى كبير للمخطط الإرهابى الذى تسعى بعض القوى الداخلية والخارجية لتنفيذه من أجل إدخال البلاد فى حالة من الفوضى والشلل التام.
كما أدانت سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام فى اجتماعها برئاسة “مايسة عطوة” وعضو مجلس النواب هذا الحادث الإجرامى الذى يستهدف العدالة..
ومن جانبه استنكر مجلس إدارة النقابة العامة للبنوك والتأمينات برئاسة “جمال عقبى” رئيس النقابة العامة وعضو مجلس النواب الحادث وطالب بسرعة القصاص من المجرمين والقضاء نهائيا على الإرهاب.

تغمد اللـه شهداء القضاء والوطن الأبرار بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم ذويهم وكل شعب مصر الصبر والسلوان.

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

Print Friendly, PDF & Email