أخبار عاجلة

بروتوكول بين نقابة التعليم واتحاد يودكريبا البلغارى

بقلم | احمد مكاوى

قال “هشام رضوان” رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمى ان عمال وشعب مصر واعين لما يحدث الان وسيتصدون بكل قوة بالعمل الجاد من اجل تنمية الاقتصاد ومواجهة كل من يريد المساس بمصر وامنها.

جاء ذلك خلال اجتماعه بوفد اتحاد بوكدريبا لمدرسى بلغاريا برئاسة ايميليا تودرو وفامير سكرتير رئيس الاتحاد.

قال “هشام رضوان” ان النقابة العامة فى اتصال دائم مع الوزارات المعنية لتحقيق رغبات الاعضاء العاملة التى كفلها القانون لهم.

أكد “ايميليا تودرو وفامير” رئيس الوفد البلغارى ان العلاقة بيننا وبين مصر قوية منذ سنوات ونعرف دور مصر المتميز فى المنطقة العربية وما حدث فى مصر لثلاث سنوات مضت اثبت للعالم ان مصر قادرة على التغيير عن طريق شعبها الذى حافظ على امنها وقيادتها السياسية الواعية وان العلاقات النقابية بين البلدين فى لقاءات واتصالات مستمرة لنقل الخبرات النقابية بين البلدين.

اضاف “رمضان مصيلحى” امين صندوق النقابة العامة ان مجلس ادارة النقابة العامة يسعى لحل مشاكل العاملين مع الادارات العليا والوقوف بجانب العاملين فى المناسبات الصعبة مثل العمليات الجراحية الكبرى ونحن نعمل جاهدين فى هذه الفترة من اجل تحسين اداء فى العمل.

قال “محمد الطيبى” امين عام صندوق الرعاية الاجتماعية ان هذا الصندوق يصرف للعاملين قيمة ما سدده العضو فى فترة اشتراكه عند خروجه الى المعاش وبحد اقصى 10 الاف جنيه ولا يتم اى تعديل فى لائحة الصندوق الا عن طريق اجتماع الجمعية العمومية وموافقة الاعضاء عليه.

وتم توقيع بروتوكول تعاون بين النقابات العامة واتحاد بودكريبا البلغارى على تبادل الخبرات النقابية والثقافية وتبادل المنشور والدراسات التى تهم الاعضاء فى البلدين وضرورة تبادل الوفود النقابية للاستفادة من خبرات النقابة والابحاث التى تهم الاعضاء.

Print Friendly

عن Etuf Media Center