أخبار عاجلة

“المراغى” و”الفقى” مع عمال الدلتا للصلب

“المراغى” للعمال .. أنتم وسام على صدرى وسأسعى دائما للحفاظ على مصالحكم

“الفقى” .. حقوق العمال ومكتسباتهم خط أحمر

كتبت | أميره عبد اللـه

أعرب “جبالى المراغى” رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن سعادته بما يبذله العمال من جهد من أجل الحفاظ على شركتهم.. جاء ذلك خلال لقاءه مع عمال الدلتا للصلب، والذى رافقه فى الزيارة المهندس خالد الفقى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، واحمد فاوى عضو مجلس ادارة الاتحاد العام والنقابة العامة، وعبد الرحمن عبد الغنى الأمين العام للنقابة.

أكد “المراغى” أن نجاح المؤتمر الاقتصادى فرض علينا نحن العمال ضرورة بذل الجهد والعرق من أجل التنمية والبناء، ومستقبل أفضل لأبناءنا.

وفى كلمته للعمال قال “الفقى” رئيس النقابة العامة أنه كعضو مجلس ادارة بالقابضة للصناعات المعدنية عاش الكثير من الأزمات مع عدة شركات ومن بينها “الدلتا للصلب” والذى مر عليها فترات قل فيها الإنتاج، ومع ذلك لم ينقص هذا من رواتب وحوافز العاملين.

أعرب الفقى عن سعادته بوجود رئيس الاتحاد العام بين العمال وقال: نحمد اللـه أن لدينا قيادة عمالية “نشيط وجدع وشهم” يصاحبنا فى المواقع العمالية وسبق أن جاء معنا لمدينة السادات والاسكندرية وغيرها من المواقع.

طالب “الفقى” العمال بالحفاظ على الكيان والمعدات وأشار إلى الاعتصام الذى قاموا به من فترة وكان تجربة يحتذى بها لأنه تم بطريقة هادئة دون انفعال او تطاول من احد.. حافظا خلاله على الشركة والعلاقة الطيبة بينهم وبين الادارة وناشدهم بالحفاظ على ذلك المستوى الطيب والراقى بين العامل وصاحب العمل.

Print Friendly

عن Etuf Media Center