الرئيسية / اخبار هامة / الـ”OATUU”.. تعلن تضامنها مع شعب وعمال مصر

الـ”OATUU”.. تعلن تضامنها مع شعب وعمال مصر

أعلنت منظمة الوحدة النقابية الأفريقية الـ”OATUU”، فى بيان لها عن إدانتها للعمليات الإجرامية التى ترتكبها الجماعات الارهابية ضد عمال مصر المسالمين، كما أعلنت تأييدها الكامل وتضامنها مع شعب وعمال مصر.. وفيما يلى نص البيان ..

بيــان

إثر الجريمة الشنعاء التى اقترفتها مجموعة إرهابية فى حق 21 عامل مصرى برئ ومسالم بليبيا، فإن منظمة الوحدة النقابية الأفريقية تستنكر بشدة هذا العمل الإجرامى الجبان وتدينه بأقوى العبارات. إن هذه الجريمة الشنعاء التى استهدفت عمال مسالمين وعزل تعبر عن قمة الوحشية وتتنافى مع كل التعاليم السماوية والقيم والأخلاق الإنسانية. كما أنها تدخل ضمن مسلسل عنف مدبر له يستهدف العمال المصريين والشعب المصرى وجاليته وإثارة الفتنة والحقد والكراهية بين أبناء وبنات الجلدة الواحدة. لا شك أن مثل هذه الأعمال الإجرامية التى تتكرر على الشعب المصرى المسالم لن تنل من إرادته وعزيمته فى مسيرته التنموية والديمقراطية وتعميق قيم السلم والتعايش والتسامح بين كل أبنائه وبناته المتجذرة فى تاريخه الحضارى البعيد.

تتقدم منظمة الوحدة النقابية الأفريقية الى عائلات الضحايا والعمال المصريين والاتحاد العام لنقابات عمال مصر والشعب المصرى برمته بأصدق عبارات التعازى وأخلص مشاعر التعاطف والمواساة. تدعو بهذه المناسبة الأليمة كل العمال الأفارقة ومنظماتهم النقابية أن تعبر لإخوانهم وأخواتهم المصريين بأخلص عبارات التضامن والمساندة والوقوف إلى جانبهم فى حربهم ضد التطرف والعنف والإرهاب.

الأمانة العامة

Print Friendly, PDF & Email