أخبار عاجلة

“اتحاد عمال عموم الصين”.. يعلن تضامنه الكامل مع شعب وعمال مصر

أصدر اتحاد عمال عموم الصين صباح اليوم بيانا يندد فيه بالعمليات الإرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة فى سيناء ويعلن عن تضامنه وتأييده للاتحاد العام لنقابات عمال مصر وشعب عمال مصر… وفيما يلى نص البيان ..

بيان صادر عن اتحاد عمال عموم الصين

إثر العملية الإرهابية بشمال سيناء والتى أسفرت عن إصابة ومقتل عدة عناصر من الجيش المصرى، فإن الاتحاد العام لنقابات عمال عموم الصين تدين هذا الفعل الإجرامى بأشد العبارات وتعبر بهذه المناسبة الأليمة بتضامنها الفعلى مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والعمال والشعب المصرى.

إن الاتحاد العام لنقابات عمال عموم الصين الذى يتقدم فى هذا الظرف الأليم بأخلص تعازيه إلى الشعب المصرى وأسر الضحايا وهو على يقين من أن الشعب المصرى سيقف بالمرصاد لكل المناورات التى تحاك ضده ويقف صامدا أمام كل من هم ورائها وسيخرج منتصرا على الإرهاب والعنف وسيواصل مسيرته التنموية والديمقراطية وإقرار السلم والرقى. ولهذا فإنها تدعو كافة المنظمات النقابية الإفريقية والمجتمع الدولى إلى الوقوف فى هذا الظرف الصعب إلى جانب العمال والشعب المصرى ومساندته فى حربه ضد الإرهاب.

 إن الاتحاد العام لنقابات عمال عموم الصين يرفض كل أشكال التطرف والعنف والإرهاب ويدينه بكل شدة ويعتبر أن الحوار السلمى البناء هو من شيم الأمم المتحضرة والتواقة إلى الأمن والسلام والتقدم والسبيل الأمثل من أجل رفع التحديات.

الاتحاد العام لنقابات عمال عموم الصين

Print Friendly